الجمعة، 15 أبريل 2011

انتي مدرستي

تعلمت لغة الحروف ....
وتعلمت لغة الاشارات..
وتعلمت لغة العيون ...
انتي مدرستي في الحياهـ انتي من علمني الحب من علمني الكتابه من علمني ان اسرق الحلم من عالم الخيال ...
انتي وحدكي لا استطيع التوقف عن الكتابه كل ما ياتي طيفك في بالي تهزني اشواقي وتقتلني قسوة الحنين
لا اعلم هل انا وحدي في هدا العالم اعاني منك يا حب ؟!
ايام اشعور بي انني ملك ولحظات اخرى اشعر بي اني اسير وسجين ودموعي تسقط مني خلف جدار المدينة الحب
انظر بكل حسرتي على السماء لي ارى طائر النورس يحلق في الجو ويغرد بكلمـات وكنها يقول لي اصبر لن يخدلك الحب ....
نعم انها لاروع من قصصة الكتاب نعم انها قصتي انا والحب
احبكي وسابقا على حبكي ماحيت ....
طفلتي واميرتي وعشيقتي لن انساكي وسيكبر حبكي قي قلبي .........
(انا انسان ما بعرف اعيش بدون ما اكتب وانسج والحن هدا من كلامي من نسيج الماضي لانثره على شواطئ الحاضر وداعا يا زكرياتي نعم نعم نعم سابدا من جديد فانا الكاسر لا يهزني شوق فتاة)


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق